مليكه 3

لتكمل بقسوة متناوله بحده حقيبتها التى سقطت منها فوق الارض اثناء جذبه لها
=لان انا نفسى لا طيقاك و لا طايقه حتى اشوفك….
ثم التفت مغادره مسرعه غير مدركه لنظرة الالم التى ارتسمت فى عينيه فور سماعه كلما.تها تلك لكن اوقفها صوته الذى هتف بشراسه من خلفها
=مش هتخرجى من هنا الا لما تقوليلى راحه فين…؟!.
زفرت مليكه بحنق قبل ان تجيبه ببرود دون ان تلتف نحوه
=راحه الشغل….
قاطعها نوح بحده بينما بقترب منها بخطوات بطيئه
=بس انتى مبقاش ليكى شغل فى الشركه…فى سكرتيره جت امبارح مكانك
اجابته مليكه باستهزاء بينما تستدير ناظره اليه باستخفاف
=و مين قالك ان بتكلم على شغلى فى شركتك….
ثم تركته مغادرة المنزل متجاهله صراخه الحاد باسمها و فور اغلاقها للباب ركضت سريعاً نحو باب القصر ظناً منها انه قد يلحقها خرجت سريعاً متجاهله نظرات رجال الامن المنصدمه بسبب مظهرها…
تنفست الصعداء فور وصولها للطريق العام اخذت تمشى قليلاً حتى تستطيع ايجاد سياره اجره تقلها الى عملها فسوف تعود مرة اخرى الى اعطاء الدروس فبرغم عدم حبها لهذا العمل الا انها ليس امامها حل اخر حتى تستطيع سداد ديونها التى تراكمت عليها فالدائنين لن يتحملوها اكثر من ذلك صعدت اخيراً الى سياره اجره قد اوقفتها غير منتبهها الى السياره التى كانت تلاحقها كظلها منذ خروجها من القصر…
!!!!!****!!!!****!!!!!
ظل نوح بسيارته التى اوقفها امام العماره التى دخلت اليها مليكه منذ ما يقرب من ١٠ دقائق فقد ظل يتبعها منذ خروجها من المنزل حتي يعلم هذا العمل الذى لحقت به..
خرج من السيارة بهدوء متأملاً المكان المحيط به فقد كان حى شعبى بسيط عقد حجبيه مستغرباً ما الذى قد تفعله هنا و اي شركه سيكون مقرها فى مكان كهذا.
دخل الى العماره التى دخلتها مليكه سابقاً وقف بالبهو حائراً لا يعلم اى شقه قد دخلتها …
لكنه وجد شقه مفتوح بابها علي مصرعيه بالطابق الاول و فتاه تجلس خلف مكتب امام الباب مباشرة قرر الدخول بها و سؤالها لعلها تعلم اي شئ قد يفيده
تقدم نحو الفتاه تنحنح قائلاً بهدوء
=من فضلك….
رفعت الفتاه التى كنت تمضغ علكتها بصوت مرتفع هاتفه بحده
=افندم..خير عاي……
لكن سرعان ما تجمدت الكلما.ت فوق شفتيها فور ان وقعت عينيها على نوح الواقف امامها القت القلم الذى كان بين يديها واضعه يدها فوق صدرها تهتف بدراما و عينيها تلتمع بشده
=اييه ده…بالهوووى ايه القمر ده ؟!.
لتكمل وهى تتنهد بصوت مرتفع
=لا انا مش متعوده على كده الحاجات دى انا بشوفها فى المسلسلات التركى بس………





